الاثنين، 19 أغسطس 2013

شكرا إيسكو لقد وضعت كرستيانو في مأزق!

إيسكو

بداية نارية قدمها الشاب إيسكو مع ريال مدريد ليلة أمس في افتتاحية الليغا حيث صنع الهدف الأول للريال وأحرز هدف الفوز بطريقة رائعة وبتوقيت قاتل ويبدو أن الفريق الملكي بات يمتلك “طائراً” اَخر يحلق لإحراز الأهداف غير كرستيانو رونالدو!
تألق إيسكو في بداية المشوار مع الملكي وضع رونالدو في مأزق لأن النجم البرتغالي لم يقدم الأداء القوي في المباراة وثانياً لأن عنوان التألق كان اسمه إيسكو بعد أن كان النجم البرتغالي هو عنوان التألق لفريقه في المواسم الماضية.
من منا لاحظ عدم مشاركة رونالدو فرحة زملائه الذي ركضوا لتحية الشاب الجديد الذي أنقذهم من تعثر مبكر في الليغا، بل ظل بعيداً عنهم وكأن الهدف جاء في مرمى الريال..!
كان واضحاً أن رونالدو كان مشوشاً جداً في المباراة وتركيزه في أدنى مستوياته وقد تكون مسألة قدوم غاريث بيل وتجديد عقده ورغبة فريقه السابق المان يونايتد في عودته أثرت عليه مجتمعة ليظهر إيسكو ويكملها على الدون.
سيقول المدريديون بأنه من المبكر أن تحكم على مستوى الدون من مباراة واحدة فقط.. وأنا أقول بأني أستنتج ما أرى على الشاشة وفي ظل المعطيات التي أمامي.
صحف مدريد خرجت تهلل هذا الصباح للفتى الجديد والمنقذ وهذا الأمر لم يعتد عليه رونالدو بل كان هو من يتصدر الصحف المدريدية على الدوام وهذا الأمر من الناحية النفسية يؤثر على كل نجم.. ببساطة ضع نفسك مكانه.. أنت نجم الفريق الأول بلا منازع وأحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم حالياً والجميع يتغنى بك وبأهدافك ومهاراتك وفجأة ترى الحديث كله ينصب على صفقة قد تكون الأغلى في التاريخ للاعب سيأتي للفريق الذي تلعب معه إضافة إلى نجم شاب سرق منك الأضواء ولو لفترة وجيزة.. كيف ستكون نفسيتك؟!
رونالدو أصبح مطالباً بإثبات تفوقه مرة أخرى كنجم الريال الأول في قادم المباريات وهذه البداية قبل أن يلتفت لغريمه التقليدي ليو ميسي الذي بات يفرق عنه هدفين في صراع الهدافين..إذن.. إيسكو وضع رونالدو في مأزق حقيقي فهل يخرج منه أم يعود لليونايتد ويُنهي كل هذا التوتر الذي يعيشه؟

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More