الاثنين، 19 أغسطس 2013

أوزفالدو : سعيد باللعب في البريميرليج

أوزفالدو 2013

أكد بابلو أوزفالدو المنضم مؤخراً لصفوف ساوثهامبتون قادماً من روما ، على أنه قرر ترك الجيلاروسي بسبب هجوم بعض الجماهير عليه في الفترة الماضية ، مشيراً إلى أنه سعيد للغاية باللعب في الدوري الإنجليزي .

وقال أوزفالدو في تصريحات اليوم الإثنين لوسائل الإعلام الإنجليزية : بعض جماهير روما كانت تهاجمني كثيراً ، بدون أي سبب ، ففي كل مرة كنت متواجداً خلالها على أرض الملعب في العامين الماضيين ، أعطيت كل ما عندي للجيلاروسي ، ولكنهم (الجماهير) لم تعامني بشكل جيد وهاجمتني بأستمرار ، فلماذا أنا يالتحديد .

وأضاف : ترك روما والإنتقال لساوثهامبتون لم يكن شيئاً صعباً ، لا على الإطلاق ، فأنا كنت مرتاح جداً باللعب لهذا النادي لذا وقعت على الفور بدون تردد .

وأشار : (أبتسم ) لم يكن قراراً صعباً   هذا ما أردته حقاً بالنسبة لي ولحياتي المهنية ولصديقتي ، كنا نبحث عن المنزل لمدة ثلاثة أشهر ، ولقد تحقق ذلك .

وتابع : ساوثهامبتون هو الذي أظهر أكبر قدر من الأهتمام بي ، لقد أردت دائماً أن ألعب في الدوري الإنجليزي ، لقد كنت دائماً من المعجبين بمشاهدته ، حتى قبل أن أتي إلى  إيطاليا ، وكان حلمي دائماً أن ألعب ضمن أحد أندية البريميرليج ، وتحقق حلمي الآن .

وإختتم أوزفالدو تصريحاته ، قائلاً : ماوريسيو بوتشيتينو مدرب ممتاز ، وإنه لأمر رائع وكبير أن أعمل معه مرة آخرى ، أنا أعرفه جيداً منذ أن تواجدنا معاً من قبل في إسبانيول ، وأتمنى أن أنجح هنا معه .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More