الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

نص رسالة كاكا من أجل وداع جمهور الريال

 Kaká
حرص الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني على نشر نص الرسالة التي وجهها اللاعب الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا إلى جماهير النادي الملكي بعد رحيله عن الفريق إلى نادي إيه سي ميلان الإيطالي هذا الصيف.
و جاء نص الرسالة كالتالي :-


حرص اللاعب الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا الذي رحل عن نادي ريال مدريد الإسباني إلى نادي إيه سي ميلان الإيطالي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات.
الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد حرص على نشر تلك الرسالة و التي يشكر فيها كاكا جمهور النادي الملكي على كل الأوقات السعيدة التي قضاها في مدريد.
و قال كاكا في رسالته :-
إلى جماهير فريق ريال مدريد,
لقد أمضيت أربع سنوات هنا أعطي كل ما عندي للفريق و أتغلب على التحديات ، فزنا بثلاثة ألقاب خلال السنوات الأربع لقد ارتديت فيها قميص ريال مدريد ، هذا النادي الكبير لديه مكانة خاصة في قلبي.
أنا الآن انتقلت إلى مرحلة جديدة في حياتي المهنية ، ولكن سوف أكون دائماً مولعاً بإسبانيا وسوف أتذكر الأوقات الجيدة التي كانت لي هنا ، وأنا واثق أن كل هذا الجهد كان من أجل تحقيق النجاح ، كان هناك العديد من الأوقات الصعبة ، ولكن أن أكون جزءاً من تاريخ نادِ كبير مثل ريال مدريد فذلك سوف يبقى معي لبقية حياتي.
وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر زملائي ، المدربين ، جميع الموظفين ، الإدارة ، الرئيس فلورنتينو بيريز و جميع مشجعي ريال مدريد والذين دعموني على مر السنين.
شكراً لكم ! هلا مدريد !

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More