الاثنين، 10 يونيو 2013

إنزاجي يقدم النصائح للشعراوي

 El Shaarawy

صرح اللاعب الدولي الإيطالي فيليبي إنزاجي مهاجم نادي إيه سي ميلان السابق على تقديم النصائح إلى اللاعب الدولي الإيطالي الشاب ستيفان الشعراوي مهاجم الديافالو.

وقال إنزاجي لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت عن المهاجم صاحب ال 20 عاماً ” يجب أن يبقى ، التجربة في الخارج قد تكون مهمة ، ولكن أنا دائماً اخترت البقاء على مقربة من المنزل لأنه عندما تتعقد الأمور فإن عائلتك وأصدقائك يمكنهم أن يساعدونك “.

وكان قد تقدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعرض للتعاقد مع المهاجم الإيطالي الشاب – الذي أحرز 16 هدفاً مع الديافالو في الدوري الإيطالي في الموسم المنتهي – لكن الروسونيري أكد أنه لن يتم بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أيضاً أن إنزاجي قد اعتزل كرة القدم نهائياً في الموسم الماضي وسوف يتم تعيينه مدرباً لفريق الشباب في ميلان (بريمافيرا) في الموسم المقبل ليكون أقرب إلى المدرب ماسيميليانو أليجري.

وتابع إنزاجي حديثه قائلاً ” لقد تحدثنا بالفعل وسوف يكون هناك تعاون كامل ، نائب الرئيس أدريانو جالياني اتصل بي بعد أن أكد النادي بقاء أليغري في العمل وسلمت الهاتف له “.

واختتم حديثه قائلاً ” هل سنلعب بطريقة 4-3-1-2 أيضاً في الموسم المقبل؟ إنها الطريقة الأفضل أن يلعب الشباب بالطريقة التي يلعب بها الفريق الأول ، واللعب بأي طريقة عموماً يتوقف على اللاعبين الموجودين لديك “.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More